المحتوى السمعي

لا يقل المحتوى السمعي أهمية عن غيره من أشكال المحتوى

إذ شهدت المقاطع الصوتية والبودكاست نمواً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، وذلك لتمتعها بالخصائص الآتية:

🔷قدرة الصوت على جذب انتباه المستمعين والتأثير في مشاعرهم وسلوكهم
🔷الرسائل التسويقية تصل بشكل سلس ومقنع أكثر عبر المحتوى السمعي
🔷المحتوى السمعي ينمّي التواصل مع المستمعين من خلال المداخلات والمشاركات، ويعزز من انتمائهم إلى علامتك التجارية

ولكي تتحقق هذه الخصائص

لا بد من أن تتولى أياد آمنة إعداد محتواك السمعي وفق معايير مثالية لكل من

🟠 معدات التسجيل
🟠 أدوات المعالجة الصوتية
🟠 المحتوى
🟠 الموسيقا
🟠 المؤثرات الصوتية.