الخدمات
استكشف خدماتنا
نساعدك في كسر حاجز المليون في مبيعاتك من خلال اطلاق الحملات الاعلانية وتصميم صفحات هبوط احترافية مايميزنا في شركة ربط التكامل عدم الإنسياق وراء إطلاق الحملات بشكل عشوائي وغير مدروس فنحن نمشي معك خطوة خطوة وندرس علامتك التجارية بشكل كامل لتحقق الحملة الإعلانية أقصي النتائج البيعية المرجوة في مرحلة التأسيس تصب جهود فريقنا في التأسيس للحملة الإعلانية قبل إطلاقها من خلال اتباع الخطوات الاتية :- تحليل وضع نشاطك التجاري في السوق وتحديد كل من الفرص الممكنة للانتشار والتهديدات المتوقعة أي تحديد الهدف الذي تحتاج الى تحقيقه في المرحلة الحالية لوجودك التسويقي تحليل المنافسين إبراز نقاط القوة لديهم للاستفادة منها وأيضا الثغرات لتجنب الوقوع فيها خلال إطلاق الحملة الإعلانية دراسة الجمهور المستهدف والإحاطة باهتماماته ورغباته ومشكلاته إذ لابد من أن يصيب سهم الحملة الإعلانية نقاط ألم الجمهور المستهدف ويعالجها وبذلك يتحول الجمهور إلى عملاء مخلصين لعلامتك التجارية إعداد استراتيجية للمحتوي بناء علي المؤشرات السابقة وتحديد خيارات التصميم والميزانية كل ذلك يترافق مع مراعاة طبيعة جمهورك المستهدف والمنصات التي يتواجد عليها من المهم للغاية تتبع رحلة العميل خلال الحملات الإعلانية لتعزيز تجربته علي نحو إيجابي في المستقبل من هنا تأتي اهمية ربط الأدوات والبكسلات بين الحسابات الإعلانية وصفحات الهبوط ونحن في (ربط التكامل ) نحقق الربط المتكامل من خلال أدوات احترافية مثل :- أدوات التحليل Google Analytics Semrush أداة الربط Google Tag Manager قنوات التسويق Google Ads Meta Ads Snapchat Ads Tiktok Ads أدوات التتبع الحراري Microsoft Clarity Hotjar أدوات تتبع البكسل Tiktok Pixel Snapchat Pixel Meta Pixel Twitter Pixel أدوات التحويلات Conversion API نتحقق مما سبق ذكره من خلال إجراء اختبار لكل من : المحتوي المنصات المناسبة الجمهور المستهدف المواقع الجغرافية عندها فقط نضغط زر الإطلاق للحملة الإعلانية وفق جدولة زمنية مدروسة ستتابع بدقة نتائج الحملة الإعلانية من خلال متابعتنا الحثيثة لمعايير تقييم الأداء التي توضح بشكل تفصيلي كيفية أداء إستراتيجيتنا التسويقية مما يتيح إجراء التعديلات والتحسينات عليها في أي لحظة كل ذلك للوصول إلى حجم عائد علي التكاليف الإعلانية يكون مثاليا لبلوغ هدفك التحسين يعني أيضا تصعيدا في أداء الحملة ونهدف في مرحلة التصعيد تحقيق نمو وتوسع أكبر في كل من :- شريحة الجمهور المستهدف النطاق الجغرافي نطاق المنصات وذلك عبر آلية التصعيد في الميزانية إما دفعة واحدة Boom وإما زيادة 30% من الميزانية كل 3 أيام
مهما كان نوع نشاطك التجاري فقد صار من الضروري اليوم التواجد على الإنترنت عبر واجهة تعرض خدمتك أو منتجك وتوسع من نطاق مشروعك لكسب مزيد من العملاء ومضاعفة الأرباح. يعد الموقع الإلكتروني أفضل واجهة رقمية تنفتح بها على العالم، وذلك من خلال: 🟡 تحقيق التواجد الفعلي لمشروعك بما يقدمه من خدمات أو منتجات 🟡 إمكانية تطبيق مختلف الإستراتيجيات التسويقية داخل الموقع مما يحقق النمو لعملك. 🟡 سهولة الوصول إلى الموقع الإلكتروني في حال تحقيقه أعلى النتائج في محركات البحث مما يعني زيادة عدد زوار الموقع الذين سيصبحون بدورهم عملاء فعليين. تتضافر جهود فريقنا في (ربط التكامل) لتصميم موقع إلكتروني يعبر عن هوية علامتك التجارية فهو يمشي معك خطوة بخطوة من خلال البدء بدراسة الجمهور المستهدف وإنشاء الشخصيات المشترية (الباير بيرسونا) ومن ثم الإحاطة بجوانب المشروع وأهدافه التسويقية لوضع إستراتيجية واضحة للموقع وبعدها تحديد الهيكل والتخطيط المعماري للموقع وبذلك سيشعر العميل أنه قد حطّ في موقع يعبر عنه وعن رغباته واحتياجاته، فهو سيتنقل بسهولة بين صفحات الخدمات وسيتمتع برؤية تصميم جذاب وعصري وسيولي اهتماماً بقراءة المحتوى والجمل التسويقية وشرح الخدمات وسيحظى بتجربة مستخدم سلسة تسهل عليه اتخاذ قرار الشراء أو تشجعه على مشاركتك بياناته الشخصية. نضمن لك الاحترافية في بناء رحلة عميلك داخل موقعك الإلكتروني فخدمة تصميم المواقع الإلكترونية لدينا تشمل: 🟡تصميمات جذابة لموقعك تتوافق مع الهوية البصرية لعلامتك التجارية. 🟡تصميم الموقع باستخدام لغات البرمجة المناسبة والمتطورة، وتهيئته وفق محركات البحث ((SEO باستخدام أحدث الإستراتيجيات والتقنيات، وذلك لتعزيز فرص الظهور أمام المستخدمين وزيادة حركة المرور. 🟡إضافة محتوى مميز يعبر بسهولة عن الهدف التسويقي، ويشرح بوضوح عن منتجك أو خدمتك 🟡ضمان تجربة مستخدم سهلة وآمنة تدفع الزوار للبقاء داخل موقعك أطول فترة ممكنة، وذلك عبر توفير سرعة تحميل وتنقل بين الصفحات، وخطة استضافة مثالية للموقع إضافة إلى إنشاء تصميمات تتوافق مع الأبعاد والأحجام المختلفة للشاشات والأجهزة. 🟡إدارة المحتوى وتحديث المعلومات بشكل منتظم للحفاظ على الموقع متفاعلاً ومتطوراً. 🟡 تقديم الدعم الفني والصيانة المستمرة لضمان سلاسة التشغيل والتطوير المستمر للموقع.
محتوى UGC هو محتوى ينشئه العملاء أنفسهم بدلاً من الشركات يكون عبارة عن مراجعات أو تقييمات تُنشر ضمن صور أو مقاطع فيديو وهو من أكثر الإستراتيجيات التسويقية رواجاً في الفترة الأخيرة. هذا الانتشار الكبير لم يأتِ من فراغ وإنما بسبب قدرة محتوى UGC على التأثير في العملاء وإقناعهم فهُم عندما يطلعون على تجارب عملاء سابقين تزداد ثقة هؤلاء العملاء الجدد بما تقدمه شركتك ويقتنعون به مما يولد سرعة في اتخاذ قرار الشراء. من الجدير بالذكر أن أكبر الشركات التسويقية تعتمد على محتوى UGC في التسويق لمنتجاتها فعلى سبيل المثال أطلقت شركة كوكا كولا حملة “Share a Coke”التي تمثّلت بطباعة أسماء شائعة على القوارير وقد لقيت الحملة تفاعلاً كبيراً فكل عميل كان يبحث عن اسمه كي يشتري زجاجة كوكا كولا ويصورها ثم ينشرها على حسابه تحت هاشتاغ الحملة وبذلك ساهم المحتوى المولد عبر العميل في زيادة الإقبال على شراء زجاجات كوكا كولا وهذا بدوره أدى إلى رفع نسب مبيعاتها وأرباحها.
لا تكتمل إستراتيجيتك التسويقية ما لم تُدرج ضمنها التسويقَ بالمحتوى المرئي بسبب قدرة مقاطع الفيديو على ترسيخ الرسائل التسويقية في أذهان المشاهدين وهذا ما تؤكده النسبة الكبيرة من العملاء الذين يثقون بالمعلومات المرئية إذ إن 90% منهم يرون أن الفيديو يعبر عن مزايا المنتج أو الخدمة بشكل أفضل مما يحفزهم على اتخاذ قرار الشراء. وبما أن الفيديوهات صارت تكتسح القنوات التسويقية على اختلافها فقد حرصنا على أن تكون خدماتنا في إنتاج المحتوى المرئي شاملة واحترافية للخروج بنتائج مثالية. تتضمن خدماتنا: 🟡تحديد الهدف التسويقي من مقطع الفيديو 🟡كتابة سكريبت منسجم مع الهدف التسويقي بلغة واضحة ومباشرة ووفق أسلوب سرد يحافظ على اهتمام عميلك فلا يخرج من مقطع الفيديو، بل يتابعه حتى النهاية. 🟡توفير أدوات ومعدات تصوير احترافية من إستديو وكاميرات ومعدات إضاءة وصوت أو أدوات تصميم فيديوهات موشن جرافيك إضافة إلى كادر عمل يتمتع بخبرة قوية في مختلف مراحل إنتاج المحتوى المرئي.
50 مللي ثانية هي كل ما يحتاج إليه المستخدم ليقرر إذا ما أحب موقعك أم لا فهل تستوعب قصر الزمن الذي عليك خلاله جذب اهتمام هذا الزائر؟ فقد اتجه التسويق الرقمي إلى الاستفادة من هذه النقطة والعناية أكثر بالمحتوى البصري لجذب انتباه العميل وبالتالي دفعه للتوقف عن التصفح والانخراط مع الذي يريد المحتوى البصري قوله. فريق المصممين في شركتنا يبدع في تصميم 🟡 الصور 🟡 GIF والصور المتحركة 🟡 الرسومات البيانية (انفوجرافيك) لتكون عناصر بصرية فعالة في المحتوى ولتتجاوز حدود الخطوط والألوان والرموز إلى أن تكون إستراتيجيات تسويقية قادرة على التعبير عن هوية علامتك التجارية وهدفها التسويقي وعلى الارتباط أكثر بجمهورك بسبب سهولة مشاركتهم لهذه العناصر والتفاعل معها.
لا يقل المحتوى السمعي أهمية عن غيره من أشكال المحتوى إذ شهدت المقاطع الصوتية والبودكاست نمواً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، وذلك لتمتعها بالخصائص الآتية: 🔷قدرة الصوت على جذب انتباه المستمعين والتأثير في مشاعرهم وسلوكهم 🔷الرسائل التسويقية تصل بشكل سلس ومقنع أكثر عبر المحتوى السمعي 🔷المحتوى السمعي ينمّي التواصل مع المستمعين من خلال المداخلات والمشاركات، ويعزز من انتمائهم إلى علامتك التجارية ولكي تتحقق هذه الخصائص لا بد من أن تتولى أياد آمنة إعداد محتواك السمعي وفق معايير مثالية لكل من 🟠 معدات التسجيل 🟠 أدوات المعالجة الصوتية 🟠 المحتوى 🟠 الموسيقا 🟠 المؤثرات الصوتية.
- فهم جمهورك المستهدف بدقة.
- تحسين استراتيجيات التسويق الحالية.
- تحديد الفرص السوقية الجديدة.
- قياس فعالية الحملات التسويقية.
- بناء هوية تجارية قوية.
- تحديد استراتيجية تسويق فعالة.
- تسهيل النمو المستدام.
- زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
- جذب عملاء جدد بسرعة.
- تعزيز مبيعات المنتجات والخدمات.
- تحقيق أهداف تسويقية محددة.
- زيادة الوصول إلى الجمهور.
- تعظيم العائد على الاستثمار.
- تعزيز تأثير العلامة التجارية.
- تحقيق نمو مبيعات مستدام