المحتوى البصري

50 مللي ثانية هي كل ما يحتاج إليه المستخدم ليقرر إذا ما أحب موقعك أم لا

 فهل تستوعب قصر الزمن الذي عليك خلاله جذب اهتمام هذا الزائر؟

فقد اتجه التسويق الرقمي إلى الاستفادة من هذه النقطة
والعناية أكثر بالمحتوى البصري لجذب انتباه العميل
وبالتالي دفعه للتوقف عن التصفح والانخراط مع الذي يريد المحتوى البصري قوله.

فريق المصممين في شركتنا يبدع في تصميم

🟡 الصور
🟡 GIF والصور المتحركة
🟡 الرسومات البيانية (انفوجرافيك)

لتكون عناصر بصرية فعالة في المحتوى

ولتتجاوز حدود الخطوط والألوان والرموز إلى أن تكون إستراتيجيات تسويقية قادرة على التعبير عن هوية علامتك التجارية وهدفها التسويقي
وعلى الارتباط أكثر بجمهورك بسبب سهولة مشاركتهم لهذه العناصر والتفاعل معها.