إطلاق الحملات الإعلانية

نساعدك في كسر حاجز المليون في مبيعاتك من خلال اطلاق الحملات الاعلانية وتصميم صفحات هبوط احترافية

مايميزنا في شركة ربط التكامل عدم الإنسياق وراء إطلاق الحملات بشكل عشوائي وغير مدروس
فنحن نمشي معك خطوة خطوة وندرس علامتك التجارية بشكل كامل لتحقق الحملة الإعلانية أقصي النتائج البيعية المرجوة

في مرحلة التأسيس

تصب جهود فريقنا في التأسيس للحملة الإعلانية قبل إطلاقها من خلال اتباع الخطوات الاتية :-

 

  • تحليل وضع نشاطك التجاري في السوق وتحديد كل من الفرص الممكنة للانتشار والتهديدات المتوقعة أي تحديد الهدف الذي تحتاج الى تحقيقه في المرحلة الحالية لوجودك التسويقي
  • تحليل المنافسين إبراز نقاط القوة لديهم للاستفادة منها وأيضا الثغرات لتجنب الوقوع فيها خلال إطلاق الحملة الإعلانية
  • دراسة الجمهور المستهدف والإحاطة باهتماماته ورغباته ومشكلاته  إذ لابد من أن يصيب سهم الحملة الإعلانية نقاط ألم الجمهور المستهدف ويعالجها وبذلك يتحول الجمهور إلى عملاء مخلصين لعلامتك التجارية
  • إعداد استراتيجية للمحتوي بناء علي المؤشرات السابقة وتحديد خيارات التصميم والميزانية كل ذلك يترافق مع مراعاة طبيعة جمهورك المستهدف والمنصات التي يتواجد عليها

من المهم للغاية تتبع رحلة  العميل خلال الحملات الإعلانية لتعزيز تجربته علي نحو إيجابي في المستقبل  من هنا تأتي اهمية ربط الأدوات والبكسلات بين الحسابات الإعلانية وصفحات الهبوط ونحن في (ربط التكامل ) نحقق الربط المتكامل من خلال أدوات احترافية مثل :-

أدوات التحليل

Google Analytics

Semrush

أداة الربط

Google Tag Manager

قنوات التسويق

Google Ads

Meta Ads

Snapchat Ads

Tiktok Ads

أدوات التتبع الحراري

Microsoft Clarity

Hotjar

أدوات تتبع البكسل

Tiktok Pixel

Snapchat Pixel

Meta Pixel

Twitter Pixel

أدوات التحويلات

Conversion API

نتحقق مما سبق ذكره من خلال إجراء اختبار لكل من :
  1. المحتوي
  2. المنصات المناسبة
  3. الجمهور المستهدف
  4. المواقع الجغرافية

عندها  فقط  نضغط  زر الإطلاق للحملة الإعلانية وفق جدولة زمنية مدروسة

ستتابع بدقة نتائج  الحملة الإعلانية من خلال متابعتنا الحثيثة لمعايير تقييم الأداء التي توضح بشكل تفصيلي كيفية أداء إستراتيجيتنا  التسويقية  مما يتيح إجراء التعديلات والتحسينات عليها في أي لحظة كل ذلك للوصول إلى حجم عائد علي التكاليف الإعلانية يكون مثاليا لبلوغ هدفك

التحسين يعني أيضا تصعيدا في أداء الحملة ونهدف في مرحلة التصعيد تحقيق نمو وتوسع أكبر في كل من :-

  • شريحة الجمهور المستهدف
  • النطاق الجغرافي
  • نطاق المنصات

وذلك عبر آلية التصعيد في الميزانية إما دفعة واحدة  Boom   وإما زيادة 30% من الميزانية كل 3 أيام