نساعدك في كسر حاجز المليون في مبيعاتك من خلال اطلاق الحملات الاعلانية وتصميم صفحات هبوط احترافية
مايميزنا في شركة ربط التكامل عدم الإنسياق وراء إطلاق الحملات بشكل عشوائي وغير مدروس
فنحن نمشي معك خطوة خطوة وندرس علامتك التجارية بشكل كامل لتحقق الحملة الإعلانية أقصي النتائج البيعية المرجوة
في مرحلة التأسيس
تصب جهود فريقنا في التأسيس للحملة الإعلانية قبل إطلاقها من خلال اتباع الخطوات الاتية :-
- تحليل وضع نشاطك التجاري في السوق وتحديد كل من الفرص الممكنة للانتشار والتهديدات المتوقعة أي تحديد الهدف الذي تحتاج الى تحقيقه في المرحلة الحالية لوجودك التسويقي
- تحليل المنافسين إبراز نقاط القوة لديهم للاستفادة منها وأيضا الثغرات لتجنب الوقوع فيها خلال إطلاق الحملة الإعلانية
- دراسة الجمهور المستهدف والإحاطة باهتماماته ورغباته ومشكلاته إذ لابد من أن يصيب سهم الحملة الإعلانية نقاط ألم الجمهور المستهدف ويعالجها وبذلك يتحول الجمهور إلى عملاء مخلصين لعلامتك التجارية
- إعداد استراتيجية للمحتوي بناء علي المؤشرات السابقة وتحديد خيارات التصميم والميزانية كل ذلك يترافق مع مراعاة طبيعة جمهورك المستهدف والمنصات التي يتواجد عليها
من المهم للغاية تتبع رحلة العميل خلال الحملات الإعلانية لتعزيز تجربته علي نحو إيجابي في المستقبل من هنا تأتي اهمية ربط الأدوات والبكسلات بين الحسابات الإعلانية وصفحات الهبوط ونحن في (ربط التكامل ) نحقق الربط المتكامل من خلال أدوات احترافية مثل :-
أدوات التحليل
Google Analytics
Semrush
أداة الربط
Google Tag Manager
قنوات التسويق
Google Ads
Meta Ads
Snapchat Ads
Tiktok Ads
أدوات التتبع الحراري
Microsoft Clarity
Hotjar
أدوات تتبع البكسل
Tiktok Pixel
Snapchat Pixel
Meta Pixel
Twitter Pixel
أدوات التحويلات
Conversion API
نتحقق مما سبق ذكره من خلال إجراء اختبار لكل من :
- المحتوي
- المنصات المناسبة
- الجمهور المستهدف
- المواقع الجغرافية
عندها فقط نضغط زر الإطلاق للحملة الإعلانية وفق جدولة زمنية مدروسة
ستتابع بدقة نتائج الحملة الإعلانية من خلال متابعتنا الحثيثة لمعايير تقييم الأداء التي توضح بشكل تفصيلي كيفية أداء إستراتيجيتنا التسويقية مما يتيح إجراء التعديلات والتحسينات عليها في أي لحظة كل ذلك للوصول إلى حجم عائد علي التكاليف الإعلانية يكون مثاليا لبلوغ هدفك
التحسين يعني أيضا تصعيدا في أداء الحملة ونهدف في مرحلة التصعيد تحقيق نمو وتوسع أكبر في كل من :-
- شريحة الجمهور المستهدف
- النطاق الجغرافي
- نطاق المنصات