الأرشيف: Service

إطلاق الحملات الإعلانية

نساعدك في كسر حاجز المليون في مبيعاتك من خلال اطلاق الحملات الاعلانية وتصميم صفحات هبوط احترافية مايميزنا في شركة ربط التكامل عدم الإنسياق وراء إطلاق الحملات بشكل عشوائي وغير مدروس فنحن نمشي معك خطوة خطوة وندرس علامتك التجارية بشكل كامل لتحقق الحملة الإعلانية أقصي النتائج البيعية المرجوة في مرحلة التأسيس تصب جهود فريقنا في التأسيس للحملة الإعلانية قبل إطلاقها من خلال اتباع الخطوات الاتية :-   تحليل وضع نشاطك التجاري في السوق وتحديد كل من الفرص الممكنة للانتشار والتهديدات المتوقعة أي تحديد الهدف الذي تحتاج الى تحقيقه في المرحلة الحالية لوجودك التسويقي تحليل المنافسين إبراز نقاط القوة لديهم للاستفادة منها وأيضا الثغرات لتجنب الوقوع فيها خلال إطلاق الحملة الإعلانية دراسة الجمهور المستهدف والإحاطة باهتماماته ورغباته ومشكلاته  إذ لابد من أن يصيب سهم الحملة الإعلانية نقاط ألم الجمهور المستهدف ويعالجها وبذلك يتحول الجمهور إلى عملاء مخلصين لعلامتك التجارية إعداد استراتيجية للمحتوي بناء علي المؤشرات السابقة وتحديد خيارات التصميم والميزانية كل ذلك يترافق مع مراعاة طبيعة جمهورك المستهدف والمنصات التي يتواجد عليها من المهم للغاية تتبع رحلة  العميل خلال الحملات الإعلانية لتعزيز تجربته علي نحو إيجابي في المستقبل  من هنا تأتي اهمية ربط الأدوات والبكسلات بين الحسابات الإعلانية وصفحات الهبوط ونحن في (ربط التكامل ) نحقق الربط المتكامل من خلال أدوات احترافية مثل :- أدوات التحليل Google Analytics Semrush أداة الربط Google Tag Manager قنوات التسويق Google Ads Meta Ads Snapchat Ads Tiktok Ads أدوات التتبع الحراري Microsoft Clarity Hotjar أدوات تتبع البكسل Tiktok Pixel Snapchat Pixel Meta Pixel Twitter Pixel أدوات التحويلات Conversion API نتحقق مما سبق ذكره من خلال إجراء اختبار لكل من : المحتوي المنصات المناسبة الجمهور المستهدف المواقع الجغرافية عندها  فقط  نضغط  زر الإطلاق للحملة الإعلانية وفق جدولة زمنية مدروسة ستتابع بدقة نتائج  الحملة الإعلانية من خلال متابعتنا الحثيثة لمعايير تقييم الأداء التي توضح بشكل تفصيلي كيفية أداء إستراتيجيتنا  التسويقية  مما يتيح إجراء التعديلات والتحسينات عليها في أي لحظة كل ذلك للوصول إلى حجم عائد علي التكاليف الإعلانية يكون مثاليا لبلوغ هدفك التحسين يعني أيضا تصعيدا في أداء الحملة ونهدف في مرحلة التصعيد تحقيق نمو وتوسع أكبر في كل من :- شريحة الجمهور المستهدف النطاق الجغرافي نطاق المنصات وذلك عبر آلية التصعيد في الميزانية إما دفعة واحدة  Boom   وإما زيادة 30% من الميزانية كل 3 أيام

Learn More

تصميم المواقع الإلكترونية

مهما كان نوع نشاطك التجاري فقد صار من الضروري اليوم التواجد على الإنترنت عبر واجهة تعرض خدمتك أو منتجك وتوسع من نطاق مشروعك لكسب مزيد من العملاء ومضاعفة الأرباح. يعد الموقع الإلكتروني أفضل واجهة رقمية تنفتح بها على العالم، وذلك من خلال: 🟡 تحقيق التواجد الفعلي لمشروعك بما يقدمه من خدمات أو منتجات 🟡 إمكانية تطبيق مختلف الإستراتيجيات التسويقية داخل الموقع مما يحقق النمو لعملك. 🟡 سهولة الوصول إلى الموقع الإلكتروني في حال تحقيقه أعلى النتائج في محركات البحث مما يعني زيادة عدد زوار الموقع الذين سيصبحون بدورهم عملاء فعليين. تتضافر جهود فريقنا في (ربط التكامل) لتصميم موقع إلكتروني يعبر عن هوية علامتك التجارية فهو يمشي معك خطوة بخطوة من خلال البدء بدراسة الجمهور المستهدف وإنشاء الشخصيات المشترية (الباير بيرسونا) ومن ثم الإحاطة بجوانب المشروع وأهدافه التسويقية لوضع إستراتيجية واضحة للموقع وبعدها تحديد الهيكل والتخطيط المعماري للموقع وبذلك سيشعر العميل أنه قد حطّ في موقع يعبر عنه وعن رغباته واحتياجاته، فهو سيتنقل بسهولة بين صفحات الخدمات وسيتمتع برؤية تصميم جذاب وعصري وسيولي اهتماماً بقراءة المحتوى والجمل التسويقية وشرح الخدمات وسيحظى بتجربة مستخدم سلسة تسهل عليه اتخاذ قرار الشراء أو تشجعه على مشاركتك بياناته الشخصية. نضمن لك الاحترافية في بناء رحلة عميلك داخل موقعك الإلكتروني فخدمة تصميم المواقع الإلكترونية لدينا تشمل: 🟡تصميمات جذابة لموقعك تتوافق مع الهوية البصرية لعلامتك التجارية. 🟡تصميم الموقع باستخدام لغات البرمجة المناسبة والمتطورة، وتهيئته وفق محركات البحث ((SEO باستخدام أحدث الإستراتيجيات والتقنيات، وذلك لتعزيز فرص الظهور أمام المستخدمين وزيادة حركة المرور. 🟡إضافة محتوى مميز يعبر بسهولة عن الهدف التسويقي، ويشرح بوضوح عن منتجك أو خدمتك 🟡ضمان تجربة مستخدم سهلة وآمنة تدفع الزوار للبقاء داخل موقعك أطول فترة ممكنة، وذلك عبر توفير سرعة تحميل وتنقل بين الصفحات، وخطة استضافة مثالية للموقع إضافة إلى إنشاء تصميمات تتوافق مع الأبعاد والأحجام المختلفة للشاشات والأجهزة. 🟡إدارة المحتوى وتحديث المعلومات بشكل منتظم للحفاظ على الموقع متفاعلاً ومتطوراً. 🟡 تقديم الدعم الفني والصيانة المستمرة لضمان سلاسة التشغيل والتطوير المستمر للموقع.  

Learn More

محتوى UGC

محتوى UGC هو محتوى ينشئه العملاء أنفسهم بدلاً من الشركات  يكون عبارة عن مراجعات أو تقييمات تُنشر ضمن صور أو مقاطع فيديو وهو من أكثر الإستراتيجيات التسويقية رواجاً في الفترة الأخيرة. هذا الانتشار الكبير لم يأتِ من فراغ وإنما بسبب قدرة محتوى UGC على التأثير في العملاء وإقناعهم فهُم عندما يطلعون على تجارب عملاء سابقين تزداد ثقة هؤلاء العملاء الجدد بما تقدمه شركتك ويقتنعون به مما يولد سرعة في اتخاذ قرار الشراء. من الجدير بالذكر أن أكبر الشركات التسويقية تعتمد على محتوى UGC في التسويق لمنتجاتها  فعلى سبيل المثال أطلقت شركة كوكا كولا حملة “Share a Coke”التي تمثّلت بطباعة أسماء شائعة على القوارير وقد لقيت الحملة تفاعلاً كبيراً فكل عميل كان يبحث عن اسمه كي يشتري زجاجة كوكا كولا ويصورها ثم ينشرها على حسابه تحت هاشتاغ الحملة وبذلك ساهم المحتوى المولد عبر العميل في زيادة الإقبال على شراء زجاجات كوكا كولا وهذا بدوره أدى إلى رفع نسب مبيعاتها وأرباحها.

Learn More

المحتوى المرئي

لا تكتمل إستراتيجيتك التسويقية ما لم تُدرج ضمنها التسويقَ بالمحتوى المرئي بسبب قدرة مقاطع الفيديو على ترسيخ الرسائل التسويقية في أذهان المشاهدين وهذا ما تؤكده النسبة الكبيرة من العملاء الذين يثقون بالمعلومات المرئية إذ إن 90% منهم يرون أن الفيديو يعبر عن مزايا المنتج أو الخدمة بشكل أفضل مما يحفزهم على اتخاذ قرار الشراء. وبما أن الفيديوهات صارت تكتسح القنوات التسويقية على اختلافها  فقد حرصنا على أن تكون خدماتنا في إنتاج المحتوى المرئي شاملة واحترافية للخروج بنتائج مثالية. تتضمن خدماتنا: 🟡تحديد الهدف التسويقي من مقطع الفيديو 🟡كتابة سكريبت منسجم مع الهدف التسويقي بلغة واضحة ومباشرة ووفق أسلوب سرد يحافظ على اهتمام عميلك فلا يخرج من مقطع الفيديو، بل يتابعه حتى النهاية. 🟡توفير أدوات ومعدات تصوير احترافية من إستديو وكاميرات ومعدات إضاءة وصوت أو أدوات تصميم فيديوهات موشن جرافيك إضافة إلى كادر عمل يتمتع بخبرة قوية في مختلف مراحل إنتاج المحتوى المرئي.

Learn More

المحتوى البصري

50 مللي ثانية هي كل ما يحتاج إليه المستخدم ليقرر إذا ما أحب موقعك أم لا  فهل تستوعب قصر الزمن الذي عليك خلاله جذب اهتمام هذا الزائر؟ فقد اتجه التسويق الرقمي إلى الاستفادة من هذه النقطة والعناية أكثر بالمحتوى البصري لجذب انتباه العميل وبالتالي دفعه للتوقف عن التصفح والانخراط مع الذي يريد المحتوى البصري قوله. فريق المصممين في شركتنا يبدع في تصميم 🟡 الصور 🟡 GIF والصور المتحركة 🟡 الرسومات البيانية (انفوجرافيك) لتكون عناصر بصرية فعالة في المحتوى ولتتجاوز حدود الخطوط والألوان والرموز إلى أن تكون إستراتيجيات تسويقية قادرة على التعبير عن هوية علامتك التجارية وهدفها التسويقي وعلى الارتباط أكثر بجمهورك بسبب سهولة مشاركتهم لهذه العناصر والتفاعل معها.

Learn More

المحتوى السمعي

لا يقل المحتوى السمعي أهمية عن غيره من أشكال المحتوى إذ شهدت المقاطع الصوتية والبودكاست نمواً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، وذلك لتمتعها بالخصائص الآتية: 🔷قدرة الصوت على جذب انتباه المستمعين والتأثير في مشاعرهم وسلوكهم 🔷الرسائل التسويقية تصل بشكل سلس ومقنع أكثر عبر المحتوى السمعي 🔷المحتوى السمعي ينمّي التواصل مع المستمعين من خلال المداخلات والمشاركات، ويعزز من انتمائهم إلى علامتك التجارية ولكي تتحقق هذه الخصائص لا بد من أن تتولى أياد آمنة إعداد محتواك السمعي وفق معايير مثالية لكل من 🟠 معدات التسجيل 🟠 أدوات المعالجة الصوتية 🟠 المحتوى 🟠 الموسيقا 🟠 المؤثرات الصوتية.

Learn More

المحتوي المكتوب

تلعب الكلمة دوراً محورياً في التسويق الفعال ولما كان التواصل هو الوظيفة الأساسية للغة احترفنا استعمال اللغة للتواصل مع عميلك والتأثير فيه، وتعزيز ارتباطه بعلامتك التجارية. نقدم في (ربط التكامل) جميع أشكال المحتوى المكتوب: 🟠 المقالات 🟠 الإعلانات 🟠 المدونات 🟠 منشورات وسائل التواصل الاجتماعي 🟠 محتوى البريد الإلكتروني من رسائل ونشرات بريدية 🟠 الكتيّبات والشروحات  مستخدمين لغة واضحة ومباشرة وسليمة لغوياً، مع حرصنا على اتساقها وتماسكها في جميع القنوات التسويقية ومناسبتها لطبيعة الفئة المستهدفة، فكما أن المحتوى المكتوب يُظهر احتياجات العملاء ورغباتهم هو أيضاً يوضح كيف يكون منتجك هو الحل، وبذلك نحفزهم بالكلمات فحسب على اتخاذ الإجراء التسويقي المطلوب.

Learn More

تصميم الهوية البصرية

نبتكر في (ربط التكامل) هوية بصرية تعكس بعناصرها المتكاملة قيم علامتك التجارية وترسخها في أذهان الجمهور المستهدف 🎯👥 بفاعلية مما يسهل عليهم تمييزها بين المنافسين في السوق، إضافة إلى أن الهوية البصرية الاحترافية 🖌️✨ تعبر عن احترافية ما تقدمه من منتجات أو خدمات  الأمر الذي يحث عميلك على اتخاذ الإجراء التسويقي المطلوب 💡 ويزيد من نسب المبيعات📈     الهوية البصرية إستراتيجية تسويقية قائمة بحد ذاتها فهي صلة الوصل البصرية بين ما تريد أن تسوقه مثل شخصية علامتك التجارية وقيمها ورسالتها 🌟  وبين العميل الذي سيشعر بالارتباط نحو علامتك التجارية وتزيد لديه الثقة بها🤝✅   لتحقيق ذلك لا بد من الاهتمام بعناصر الهوية البصرية بشكل كامل فهي ليست مجرد صورة وألوان جذابة وإنما توحيد بين العناصر في الأسلوب وطريقة التجسد البصري. تتركز جهود فريق التصميم لدينا على توحيد الاتساق بين عناصر الهوية البصرية 🎨🔗 في جميع جوانب نشاطك التسويقي، وتتألف هذه العناصر من: الشعار Logo)): نحرص على ابتكار شعار مميز لعلامتك التجارية بألوان وحروف ورموز جذابة ✨🖼️ الألوان والخطوط: ننسق بحرفية الألوان والخطوط  🎨 🖋️ التي تعبر عن شخصية علامتك التجارية، وتلعب على وتر العاطفة لدى العملاء الأيقونات: تعد الأيقونات وسيلة سريعة لحفر الهوية البصرية لشركتك في ذهن العميل ونحن في (ربط التكامل) نصمم بحرفية أيقونات ورموز بصرية تقول كل شيء عما تروج له من خدمات أو منتجات. الشعار اللفظي: نبتكر شعاراً لفظياً متميزاً وسهل التذكر والنطق، فهو أول ما يتبادر إلى ذهن العميل🧠💡 بمجرد أن يسمع بعلامتك التجارية أو يرى منتجاتها، مما يعزز من ارتباطه وولائه.   نجمع بعد ذلك عناصر الهوية البصرية بانسجام وفق أسلوب بصري موحد في جميع المنصات 📱💻 والقنوات التسويقية التي تتواجد عليها علامتك التجارية سواء كانت منصات رقمية أم غير رقمية 📣💬📧🖥️.  

Learn More

المتاجر الالكترونية

في عصر التحول الرقمي السريع  أصبح من الضروري تصميم متجرك الإلكتروني 🛒🏷️ الخاص بنشاطك التجاري وذلك بسبب ما يحققه المتجر الإلكتروني من وصول عال وفعال لجمهورك المستهدف 🎯 وتحويلهم إلى عملاء محتملين و دائمين 🔍👥 وبسبب توفير تجربة تسوق 🛒 سلسة وسهلة على مدار الساعة إضافة إلى إمكانية تحليل سلوك العملاء لتحسين تجربة الشراء 💰 بشكل مستمر بخبرتنا التسويقية الواسعة نصمم في (ربط التكامل) تجارب مستخدم 👤 متميزة وفائقة الجودة لأن تجربة المستخدم الناجحة هي الوصفة السحرية لنجاح متجرك الإلكتروني وتفوقه 🏹 على غيره من المنافسين   تصميم البنر الرئيسي  نعمل على إبراز هوية علامتك التجارية من خلال تصميم بنر رئيسي ينسجم بألوانه وخطوطه  ورموزه 🎨🖌  مع الرؤية البصرية للعلامة التجارية ويشجع الزوار على اكتشاف المنتجات والتجول في أقسام المتجر فالبنر الرئيسي هو النافذة الأولى للعميل 🪟 على المتجر الإلكتروني ترتيب الأقسام والتصنيفات  الموقع المنظم بأقسامه وتصنيفاته هو ما يقلل من معدل الارتداد في موقع متجرك الإلكتروني ونحن في (ربط التكامل) نصمم هيكلية للموقع بشكل جذاب تتضمن واجهة رئيسية سهلة الاستخدام مع إنشاء أقسام وتصنيفات واضحة توفر للعميل سهولة في التنقل 🚶🏻 والعثور على المنتجات المطلوبة كل ذلك لضمان الاحترافية في محاكاة تجربة التسوق🛒 على أرض الواقع.   تطوير الموقع باستخدام أحدث تقنيات CSS وذلك لإنشاء تصميم  🎨🖌 متجاوب ومتوافق مع جميع الأجهزة والشاشات 🖥💻📱 مما يوفر للعميل تجربة تصفح سلسة وسرعة في التنقل بين أقسام المتجر -إضافة 50-100 منتج متوافق مع معاييرالسيو، يتضمن وصف المنتجات وشرح طريقة الاستخدام مع إدراج الكلمات المفتاحية، وإرفاق صور للمنتجات بدقة عالية ومن زوايا مختلفة.

Learn More

صناعة المحتوي

في عصرنا الرقمي المتسارع، لن يحقق مشروعك النتائجَ التسويقية التي يطمح إليها إن لم يكن له تواجد رقمي من هنا صار “المحتوى هو الملك” على حد تعبير بيل جيتس. المحتوى ذو الجودة العالية هو ما سيرتقي بعلامتك التجارية من أول درجة في سلم التميز إلى آخرها فمن زيادة وعي الجمهور بعلامتك التجارية، إلى زيادة الثقة، ثم زيادة التفاعل، وبعدها زيادة المبيعات، وأخيراً زيادة الولاء. ونحن في (ربط التكامل) نأخذ بيدك للارتقاء إلى أعلى درجة في سلم التميز عبر إستراتيجية شاملة تغطي جميع خدمات إنتاج المحتوى، تتضمن: – تحديد الشريحة المستهدفة وإنشاء الشخصيات المشترية (الباير بيرسونا) بكل معلوماتها، مثل: 🟠 نقاط الألم 🟠 الاهتمامات 🟠 الاحتياجات 🟠 التواجد الرقمي 🟠 السلوك الشرائي وغير ذلك لأن المحتوى الصحيح هو الذي يتوجه إلى العميل الصحيح وليس إلى كل شرائح العملاء. – تحديد الهدف التسويقي المناسب لرحلة عميلك، إذ إن كل هدف يتطلب إنتاج محتوى يلائمه، فهل هدفك هو: 🟠زيادة الوعي بعلامتك التجارية ؟ 🟠زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني؟ 🟠زيادة عدد المتابعين على المنصات ونسبة الوصول؟ 🟠زيادة حجم المبيعات وبالتالي نسب الأرباح؟ -إنشاء أشكال مختلفة من المحتوى المفيد والجاذب الذي يتوافق مع خوارزميات المنصات ومحركات البحث إضافة إلى مواكبته للترندات وآخر المستجدات، ولا ننسى التوزيع المدروس للهاشتاغات دون مبالغة أو عشوائية. دراسة ساعات الذروة لتواجد جمهورك المستهدف على المنصات من أجل تحقيق وصول أكبر لمحتواك واختيار شكل المحتوى الذي يجذب جمهور كل منصة ويناسبهم (مكتوب، مرئي، بصري، سمعي) إضافة إلى تحديد أسلوب الخطاب (Tone Of Voice الذي ينسجم مع شخصية علامتك التجارية ومع طبيعة جمهور كل منصة. -المواظبة على النشر وفق خطط محتوى شهرية متنوعة: 🔸 1 قطعة محتوى يومياً (30×30) 🔸2 قطعة محتوى يومياً لمنصة التيك توك (2×30) 🔸1 قطعة محتوى أسبوعياً لمنصة اليوتيوب (4×30) مع الحرص على تحقيق النسب الآتية في أنواع المحتوى: 70% محتوى قيمي 20% محتوى تسويقي 10% محتوى إعلاني – دمج إستراتيجية القصص (8-9 ستوريز×30) لتكون جزءاً أساسياً من إستراتيجية المحتوى بشكل عام ولا سيما المحتوى التفاعلي، نظراً لأهمية القصص في بناء روابط طويلة الأمد مع عملائك المحتملين والتفاعل المستمر مع مشاكلهم ورغباتهم من أجل تحويلهم إلى عملاء دائمين. -تحديد النتائج المباشرة على المنصات (المتابعون، الإعجاب والتعليقات، المشاركة) والنتائج النهائية (عدد الزيارات للموقع، عدد العملاء الجدد، عدد الحجوزات، نسب المبيعات)، وذلك وفق أحدث الأدوات الرقمية للإدارة:   Hootsuite Buffer Sprout Social Later CoSchedule SocialBee Zoho Social Agorapulse MeetEdgar Sendible وتليها مرحلة تحليل مؤشرات قياس الأداء، والاستفادة منها في تطوير المحتوى وتحسينه بشكل دوري لتكون شركتك الرقم 1 بين المنافسين. والآن، رافقنا في رحلة ممتعة تتعرف فيها إلى أشكال المحتوى المختلفة التي يبدع فريقنا المتخصص في إنشائها وتطويرها المحتوي المكتوب المحتوى السمعي المحتوى البصري المحتوى المرئي محتوى UGC

Learn More